www.yallaforex.net

 
 

 
 
 
 

يوتيوب بلس جوجل فيس بوك تويتر المفكرة الاقتصادية

مصر. تاريخ اليوم

القاهرة

مكة المكرمة

أبو  ظبي

غرينتش

نيويورك

طوكيو

 
 
 

 
 
 
 

 

شركات الوساطة

برامج التداول

تطبيقات فوركس

دليل الناجحين بالسوق

حساب تجريبي

افتع حساب حقيقي

مدرسة يلا نتعلم فوركس

اتصل بنا

أدوات المتداول

المفكرة الاقتصادية

التحليل الفني اليومي

تحليلات فنية أسبوعية

رسوم بيانية

أسعار العملات

من نحن

خدمة العملاء

خريطة الموقع

 

 
 

 

Advertisement

 

 

 

 

يلا فوركس على يوتيوب

Youtube

 

يوتيوب (بالإنجليزية: YouTube) هو موقع ويب معروف متخصص بمشاركة الفيديو، يسمح للمستخدمين برفع ومشاهدة ومشاركة مقاطع الفيديو بشكل مجاني.


تأسس في 14 فبراير سنة 2005 بواسطة ثلاث موظفين سابقين في شركة باي بال هم تشاد هيرلي وستيف تشين وجاود كريم، في مدينة سان برونو، سان ماتيو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية، ويستخدم تقنية الأدوبي فلاش لعرض المقاطع المتحركة. محتوى الموقع يتنوع بين مقاطع الأفلام، والتلفزيون، والموسيقى، الفيديو المنتج من قبل الهواة، وغيرها. وهو حالياً مزود بـ 67 موظف. في أكتوبر 2006 أعلنت شركة Google الوصول لاتفاقية لشراء الموقع مقابل 1.65 مليار دولار أمريكي, أي ما يعادل 1.31 مليار يورو. وهو يعتبر من مواقع ويب 2.0.
اختارت مجلة "تايم" الأمريكية موقع يوتيوب على الإنترنت رجل عام 2006 لدوره في إعطاء الفرصة لزواره في إنتاج المواد التي يعرضونها في الموقع. مصدر المعلومة من ويكيبيديا.

 

 

 

يمكن  لكفاءة زوار وعملاء موقعنا متابعة فيديوهاتنا عبر موقع يوتيوب من خلال قناة يلا فوركس على الرابط الاليكتروني التالي: انقر هنا او انتظر 60 ثانية وسيتم تحويلك تلقائيا.

 

التسجيل في يوتيوب

 
 
 

 

     
     
 

 

تحذير من المخاطرة: سوق الفوركس ليس بالسوق السهل كما يعتقد الكثيرون أو كما تروج له الكثير من مواقع الفوركس، فالأمر يحتاج إلي تعليم وتدريب وممارسة وأخذ مخاطرة مدروسة ومحسوبة، الفوريكس يتضمن ربح وكذلك يتضمن خسارة، مثل أي استثمار إلا أن الاستثمار في سوق الفوركس يعني انك تستثمر في النقد الأجنبي مستخدما استراتيجيات وتكتيكات وضوابط وقواعد للتحكم بالمخاطرة قدر المستطاع لأن الفوركس عالي المخاطرة، وعامل الخسارة يبقى دائما احتمال وراد الحدوث مهما كانت خطوط دفاعك لأسباب متعددة منها على سبيل المثال وليس الحصر سيولة الفوركس عالية وتزيد من تقلبات الأسعار على مدار اليوم، قد يحدث ازمات اقتصادية استثنائية ترفع من حدة تقلبات الأسعار على نحو غير متوقع، بطئ الإنترنت أو الأعطال التقنية أو أية أسباب آخر خارج إطار سيطرتك فهمي من الممكن أن تسبب لك خسارة لأموالك بالكامل لذلك يجب عليك أن لا تستثمر أموال أنت في حاجة لها، أودع فقط المبالغ التي لن تؤثر على وضعك المالي خصوصا في حالة خسارتها بالكامل، لذلك يجب استعمال سياسة تداول حذرة على طول الوقت للتحكم في مخاطرة السوق قدر المستطاع، واستخدام روافع مالية معتدلة، وبصورة عامة وقبل اتخاذ القرار بالخوض في مجال المتاجرة بالعملات الأجنبية يجب عليك أخذ النصيحة من مستشار مالي لتفادي كل الشكوك، وإخضاع استراتيجياتك وتكتيكاتك للتجربة خلال فترة زمنية مناسبة على حساب تجريبي خالي من المخاطرة.